ازياء وجمال

باللؤلؤ والدانتيل والتطريز… آشلي غراهام تكشف عن مجموعة فساتين زفافها لعام 2023 (صور)

قدّمت عارضة الأزياء الأميركيّة آشلي غراهام مجموعتها الثانية بالتعاون مع ماركة فساتين الزفاف الإسبانية

Pronovias. وتميّزت المجموعة بالرومانسية.

في غضون سنوات قليلة، أصبح اسم آشلي غراهام رمزًا ل#موضة تسعى إلى أن تكون أكثر شمولاً. عارضة أزياء رائدة أعمال، هي واحدة من رواد صناعة الرفاهية الذين يعملون على تمثيل النساء بمختلف تنوعهنّ. ومن خلال Pronovias، ماركة فساتين الزفاف الإسبانية، تسعى جاهدة بشكل خاص للقيام بذلك. بعد أول مجموعة ناجحة للغاية، وجد الثنائي نفسه اليوم حول مجموعة كبسولة من فساتين الزفاف الشاملة لعام 2023.

شعارهما، برونوفياس × آشلي غراهام 2023: “لا أريد أن أصنع قامات لنوع واحد فقط من النساء ولكن للجميع”. هذه المرة ركّز الثنائي كثيرًا على ابتكار التصميم. وتقول الملحقة الإعلامية للماركة Alessandra Rinaudo: “قمنا بتحسين الأقمشة وأضفنا اللؤلؤ والدانتيل والتطريز. وفكرنا حقًا في مدى روعة شعور العرائس خلال أنواع مختلفة من الاحتفالات، من حفلات الزفاف البسيطة، إلى حفلات الزفاف الباهظة، إلى حفلات الزفاف المحدودة “.

قالت آشلي غراهام لمجلة marie claire:” أعتقد أنّ هذا أمر غير قابل للتفاوض بالنسبة لأي علامة تجارية، سواء كانت ملابس زفاف أو ملابس رياضية… إذا لم تكن علامتك التجاريّة شاملة، فأنت لا تصممين للغالبية. غالبية النساء يزيد حجمهنّ عن 42، لذلك تتعرّضين للخسارة إذا لم تصممي ملابس للنساء بهذا الحجم أو أكبر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق