ازياء وجمال

ما هي ماركة الأزياء التي أصبحت الهوس الجديد للنجمات؟

ما هي العلامة التجاريّة التي يتحدّث عنها الجميع؟

Tach Clothing. هي ماركة لا تكفّ عن ارتدائها أشهر النجمات والفاشيونيستات في العالم في الوقت الحاليّ. إليكم السبب الذي يجعلنا أيضًا نحبّها!

من بين القطع الرئيسية للعلامة التجارية الأكثر مبيعًا هي بلا شكّ الكروب توب crop top المحبوكة بزهورها البيضاء المطرّزة مع الشقّ من الأمام. قطعة رأيناها وعشقناها أيضًا على المؤثرة والمصمّمة  Anne-Laure Mais عبر حسابها على Instagram لل#موضة Adenorah.

بلوزة قصيرة محبوكة بتوقيع Tach Clothing

لقد مرّت بضع سنوات، منذ نحو عام 2018، حين ظهرت هذه العلامة التجاريّة، التي تُصنع جميع قطعها محليًّا في الأوروغواي، وتستثمر في مجال الموضة. لم يتطلّب الأمر سوى عدد قليل من السفيرات من فئة “الـ 5 نجوم”، بما في ذلك كيندال جينر، حتى يتضخّم الجنون.

أين تتسوّقين قطع Tach Clothing؟

استسلمت المؤثّرات Sabina Socol وJeanne Damas أيضًا إلى سحر هذه الإبداعات المتماسكة مع قصّات فريدة من نوعها. تباع في غاليري “لافاييت” و”لا ساماريتين” في باريس. تمتلك Tach Clothing أيضًا متجرًا إلكترونيًا حيث يمكنك العثور على كلّ هذه الأعاجيب التي تمّ رصدها على حسابات Instagram للنجمات المفضّلات لدينا. بالإضافة إلى البلوزات الصغيرة المحبوكة، تتكوّن المجموعة أيضًا من فساتين cut-out أو من الكروشيه، ومن سراويل مستوحاة من السبعينيات، و”أنسامبلات” متطابقة… كلّ ذلك من أجل خزانة ملابس صيفيّة مشمسة، مستوحاة من أروع أنيقات الموضة في الوقت الحاليّ.

لا يزال أصعب شيء هو الاختيار من بين جميع القطع الموجودة في المتجر الإلكترونيّ. نظرًا إلى كون Kendall Jenner واحدة من الشخصيات الأولى التي سلّطت الضوء على هذه العلامة الصغيرة، فقد استوحينا أجمل إطلالات العارضة. حان الوقت للاستسلام إلى سحر Tach Clothing!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق